قام النادي الأهلي اليوم الأربعاء بإرسال خطابا جديدا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك بشأن الاستفسار عن مكان وموعد قيام مباراة السوبر المصري والتي يتم لعبها مرة واحدة سنويا بين كلا من بطلي الدوري المصري وكأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد قام بإرسال نفس الخطاب من قبل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم غلا أنه لم يتلقى أي جوابا بشأن هذا الموضوع حتى هذا الوقت.

وأرسال النادي الأهلي في خطابه الجديد الأتي : "تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها".

وأضاف النادي "طلب النادي في ذات الخطاب، إخطاره بما إذا كانت هناك بطولات مستحدثة سوف يتم إدراجها على أجندة الاتحاد، أو رابطة الأندية، وموعد ومكان إقامتها، إن وجدت، وكذا اللائحة الخاصة بها، لتوفير المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي للقيام بترتيباته الإدارية والفنية وتحديد أولويات المشاركة قبل انطلاق الموسم الجديد المزدحم بالمسابقات المحلية والقارية، لكن الأهلي لم يتلق ردًّا بهذا الخصوص حتى الآن".

وقام النادي الأهلي في خطاب اليوم بتجديد ضرورة الموافقة بشكل سرير لجميع المتطلبات التي تم ذكرها في الخطاب وذلك لأنها تأتي في الحقوق المسموح بها للنادي وذلك حتى يتمكن من ترتيب وتجهيز الموسم المقبل.